احلى انمي

احلى انمي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أمير الشرقية يزف 227 من حفظة كتاب الله.. اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 26/04/2015

مُساهمةموضوع: أمير الشرقية يزف 227 من حفظة كتاب الله.. اليوم   الأحد أبريل 26, 2015 11:33 am

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية والرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية اليوم الأحد حفل تخريج الدفعة الـ (26) من حفظة القرآن الكريم من أبناء الجمعية والبالغ عددهم (227) حافظاً, وذلك بفندق الشيراتون بالدمام.
وعبّر رئيس مجلس إدارة الجمعية فضيلة الشيخ عبدالرحمن آل رقيب عن عظيم شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف والذي يأتي امتداداً لما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم واهتمام بكتاب الله تعالى، مبيناً أن حرص سموه على رعاية برامج الجمعية وحرصه على خدمة كتاب الله الكريم وحضور حفل التكريم، لما في ذلك من دعم كبير وتشجيع لحفظة كتاب الله، وتحفيز لبقية زملائهم على التفوق والتميز، مبيناً أن الاهتمام بكتاب الله وترغيب الناس في تلاوته وحفظه أثمر ولله الحمد تخريج أعداد كبيرة من الحفاظ والحافظات, حيث ساهمت جمعيات التحفيظ على مستوى المملكة في العناية بالقرآن الكريم وعلومه, وشجعت التنافس الشريف في حفظ كتاب الله وتلاوته وتفسيره والتمشي بآدابه والتقيد بما جاء فيه, مضيفاً أن الجمعية تشرف على 1500 حلقة للبنين وأكثر من 185 مدرسة نسائية على مستوى المنطقة الشرقية، وعدد المنتسبين لها أكثر من 60.000 ألف طالب وطالبة.
من جهته قال الشيخ يوسف العفالق القاضي بمحكمة الاستئناف ونائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية إن كتاب الله والاهتمام به يلقى الدعم الكبير من القيادة بالمملكة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد، لافتاً إلى المسابقات التي تقام على مستوى المحلي وعلى المستوى الدولي.
إلى ذلك قال مدير عام الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية الشيخ محمد السويدان، إن الجمعية توجهت إلى الاستفادة من التقنية في خدمة القرآن الكريم حيث أطلقت المقرأة الالكترونية على الشبكة العنكبوتية الانترنت، ويستفيد منها المسلمون في أكثر من 80 دولة في العالم من دول أمريكا الشمالية والجنوبية ودول آسيا وأوروبا وأستراليا، مبيناً أن عدد من يدخل المقرأة الالكترونية أكثر من 92 ألف شخص أما من يدخل ويقرأ فيبلغ عددهم أكثر من 18 ألف شخص.
من جهة أخرى يرعى سموه بعد غد الثلاثاء حفل تخريج الدفعة الـ 36 من طلاب جامعة الدمام وعددهم 605 طلاب، في الصالة الخضراء بالمدينة الرياضية في مدينة الدمام, كما يُقام حفل تخريج 3461 طالبة يومي 16 و17 من شهر رجب الجاري في الصالة الخضراء بالمدينة الرياضية في الدمام.
وأوضح مدير جامعة الدمام الدكتور عبدالله الربيش أن الرعاية الكريمة من سمو أمير المنطقة الشرقية لحفل التخرج تأتي امتداداً لما حظيت وتحظى به الجامعة من دعم ومساندة من سمو أمير المنطقة في جميع أنشطتها وفعالياتها.
ولفت وكيل الجامعة الدكتور فهد المهنا, إلى أن حفل التخرج الـ 36 هو امتداد للاحتفالات السابقة التي تتعلق بتخريج دفعات من طلاب وطالبات الجامعة، برعاية كريمة من سمو أمير المنطقة الشرقية، مهنئاً كافة منسوبي الجامعة وجميع الخريجين وأولياء أمورهم.
من جانبه أبان وكيل عمادة القبول والتسجيل لشؤون الخريجين الدكتور عادل الضويحي, أن عدد طلبة جامعة الدمام المتوقع تخرجهم لهذا العام بلغ 4066 طالباً وطالبة منهم 3461 طالبة, و605 طلاب، فيما بلغ عدد طالبات جامعة حفر الباطن 1602 طالبة، وهي الدفعة الأخيرة من الطالبات التي يكون حفل تخرجها مع جامعة الدمام بعد انفصالها من الجامعة.
بدوره دعا رئيس قسم شؤون الخريجين عبدالله القرني, الطلاب والطالبات إلى التواصل مع جامعتهم بعد التخرج، مشيراً إلى أن الجامعة تعد نفسها منتدى دائما لجميع خريجيها منذ أول دفعة وحتى اليوم، كما دعاهم إلى التواصل مع مختلف البرامج والفعاليات التي تنظمها الجامعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7lanime.montadalitihad.com
 
أمير الشرقية يزف 227 من حفظة كتاب الله.. اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى انمي :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: